یاھلا وحيَاكم

في فندق جوديان طريق الملك

 

 

اكتشف فندق جوديان طريق الملك الواقع في موقع استراتيجي في قلب مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، الذي يقع على بُعد دقائق  من كورنيش البحر الأحمر الخلاب ومراكز التسوق الراقية. استمتع بمزيج استثنائي يجمع الثقافة الغنية والمعالم الفريدة لمدينة جدة مع روح الضيافة السعودية الأصيلة في فندق جوديان،حيث يتم التركيز على كل التفاصيل باتقان لتتجاوز توقعاتك في الوجهة المثالية.

 

 

الغرف والأجنحة

توفر غرف وأجنحة فندق جوديان ذات التصاميم العصرية إقامة إستثنائية للضيوف لتلبية جميع احتياجاتهم في 6 طوابق. ابتداء من الغرف ووصولاً إلى جودة الخدمة الفريدة، لنضمن إقامة مريحة وتجربة مميزة ولتصبح جزءًا من أجمل ذكرياتك. وسواء كانت رحلتك من أجل العمل أو الترفيه أو حتى لقضاء شهر العسل؛ فإننا نلبي كافة التفضيلات من خلال غرفنا وأجنحتنا المصممة بعناية والتي يبلغ عددها الإجمالي 78 غرفةً وجناحًا.

الغرف

شريحة عرض

غرفة قياسية مع سرير كينغ

استمتع بأقصى درجات الراحة والرفاهية في الغرف القياسية بسرير كينغ في فندق جوديان طريق الملك؛

قيد التحميل
الأسعار من xxxx$
احجز الآن

غرف للأشخاص ذوي الإعاقة

تعرّف على مفهوم الراحة بأعلى معاييره في الغرف الملائمة للأشخاص ذوي الإعاقة بمساحة 28.7 مترًا.

قيد التحميل
الأسعار من xxxx$
احجز الآن

غرفة قياسية بسرير مزدوج

استمتع بالراحة في الغرف القياسية بسرير مزدوج في فندق جوديان طريق الملك.

قيد التحميل
الأسعار من xxxx$
احجز الآن

الأجنحة

شريحة عرض

جناح تنفيذي

تتميز الأجنحة التنفيذية في فندق جوديان طريق الملك بسرير كينج  وغرفة معيشة منفصلة. تغطي هذه الأجنحة مساحة تبلغ 59.2 متر مربع. كما تحتوي غرفة المعيشة على أريكة وطاولة قهوة وتلفزيون بشاشة مسطحة. يتم توفير جميع وسائل الراحة الحديثة لضمان إقامة مريحة.

قيد التحميل
الأسعار من xxxx$
احجز الآن

جناح جراند

يضم الفندق على أجنحة جراند مميزة للعائلات. تعتبر هذه الأجنحة الاختيار الأمثل للعائلات لانها تشمل على غرف نوم منفصلة وغرفة معيشة، بحيث يتمتع الجميع بمساحة خاصة بهم. يشمل هذه الجناح على غرفة معيشة واسعة مع طاولة طعام بالإضافة الى غرفة نوم مزدوجة وغرفة نوم رئيسية. ويتم تجهيز كل غرفة بكافة وسائل الراحة لضمان إقامة مميزة لك ولأفراد عائلتك.

قيد التحميل
الأسعار من xxxx$
احجز الآن

الموقع

يتمتع فندق جوديان طريق الملك بموقع استراتيجي على طريق الملك عبد العزيز، والذي يعتبر من أهم الطرق في المملكة، مما يعزز تجربة إقامتك.

يقع هذا الفندق بالقرب من الوجهات الترفيهية الشهيرة مثل ردسي مول وكورنيش جدة، كما ويُسهّل الوصول الى كل من البلد، وطريق المدينة، ومطار الملك عبد العزيز.

المرافق والخدمات

مطعم مفتوح على مدار الساعة 

مقهى

لاونج بهو الفندق

قاعة مناسبات 

غرف المؤتمرات والمناسبات

مركز للأعمال

مركز سبا

نادي للياقة البدنية

مسبح

كافيه المسبح

خدمة الإنترنت المجاني

مواقف سيارات داخلية

خدمة صف السيارات

خدمة الغسيل والتنظيف

خدمة الطعام في الغرف 24/7

YA HALA WA HAYAKOM

TO JOUDYAN KING ROAD

 

 

Explore the charm of JOUDYAN King's Road Hotel, nestled in the vibrant heart of Jeddah, Saudi Arabia, minutes away from the breathtaking Jeddah corniche and prestigious shopping centers. Experience Jeddah's rich culture and landmarks, along with the essence of Arabian hospitality at JOUDYAN, where every detail is perfectly curated to exceed your expectations in the perfect destination.

 

 

Rooms & Suites

At JOUDYAN King Road Hotel, contemporary design accommodations tailored to your every need across 6 floors. From elegantly appointed rooms to attentive service, we ensure your stay is comfortable and memorable, offering a total of 78 thoughtfully designed rooms and suites to suit every preference, whether you are coming for leisure, honeymoon, or business.

Rooms

Slideshow

Standard King Guest Room

Experience comfort and convenience in our Standard King Guest Rooms at JOUDYAN King Road Hotel.

Loading
Rates from xxxx$
Book now

Accessible King Guest Room

Discover comfort in our Accessible King Guest Room at JOUDYAN King Road Hotel.

Loading
Rates from xxxx$
Book now

Standard Twin Guest Rooms

Experience comfort and versatility in our Standard Twin Guest Rooms at JOUDYAN King Road Hotel.

Loading
Rates from xxxx$
Book now

Suites

Slideshow

Executive Suite

Our executive suites at Joudyan Hotel King's Road feature one king-size bed and a separate living room. These suites cover 59.2 square meters. The living room has a sofa, coffee table, and a flat-screen TV.  All modern amenities are provided to ensure a comfortable stay.

Loading
Rates from xxxx$
Book now

Grand Suite

We offer beautiful Grand Suites for families. Grand Suites are perfect for families because they provide spacious accommodations with separate bedrooms and living areas, so everyone has their own space.

Loading
Rates from xxxx$
Book now

Location

Within a strategic location on King Abdulaziz Road, one of the most significant roads in the Kingdom, the JOUDYAN King's Road Hotel elevates your stay. This hotel is near popular entertainment destinations such as Red Sea Mall and Jeddah Corniche and is easily accessible to Balad, Madinah Road, and King Abdul Aziz Airport.

FACILITIES & SERVICES

All Day Dining Restaurant

Lobby Cafe

Lobby Lounge

Ballroom

Breakout Meetings Rooms

Business Center

Spa

Gym

Outdoor Pool

Pool Lounge

Free Wi-Fi

Basement Parking

Valet Service

24/7 Laundry Service

24/7 In-Room Dining